فيلم “شلبي” بدور العرض 4 يناير 2023

يعود النجم اللامع كريم محمود عبد العزيز، بفيلم” شلبي”، إلى جمهوره المتشوق إلى كل جديد من أعماله الفنية، وذلك وفقا لما أعلنه النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والفيلم بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة روبي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان سليمان عيد، والفنان حاتم صلاح، والفنان محمد رضوان، والفنان محمد محمود، وبعض النجوم الشابة والوجوه الجديدة.

فيلم" شلبي" بدور العرض 4 يناير 2023

فيلم" شلبي" بدور العرض 4 يناير 2023

والفيلم قصة وإخراج المخرج الشاب بيتر ميمي، وسيناريو وحوار الكاتب المتميز مصطفى حمدي، وقامت الشركة المنتجة للفيلم، بالبدء في حملة الدعاية الخاصة بالفيلم، حيث تم الإعلان عن البوستر الرسمي للفيلم، تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض والسينيمات في الأربعاء الموافق 4 يناير لعام 2023.

 فيلم" شلبي" بدور العرض 4 يناير 2023
فيلم” شلبي” بدور العرض 4 يناير 2023

فيلم” شلبي”

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يتسم بالكوميديا، حول شاب يدعي( صابر)، هذا الشاب يسعى لتحقيق حلمه، حيث يعمل هذا الشاب في( بيت الرعب)، في أحد الملاهي الترفيهية، ويحلم بتصميم دمية ماريونيت، ويطلق عليها اسم( شلبي)، وبدأ الشاب( صابر)، في السعي وراء تحقيق حلمه وتوالت الأحداث المشوقة التي صاحبت تحقيق حلمه، كما يعيش الشاب قصة عاطفية مع بطلة الفيلم النجمة روبي.

كما كتب المخرج بيتر ميمي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن الفيلم مناسب لكل أفراد العائلة، وأنه فيلم للبهجة، كما كتبت النجمة روبي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الفيلم لكل العائلة، وكتب الفنان بيومي فؤاد، دعواتكم، عبر نشره فيديو للإعلان الرسمي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

اقرأ أيضا: أشهر المعالم السياحية في تركيا

اقرأ أيضا: البطاطا المشوية على الطريقة الريفية

 

 

أعلنت الشركة المنتجة عن تعاونها مع نجم الغناء رامي جمال، في أغنية لفيلم” شلبي”، تسمي( ابن البطة السودا)، والأغنية تجمعه مع الشاب الموهوب التي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، المطرب أحمد سالم، والمشهور بلقب( المطرب النقاش)، حيث قامت الشركة المنتجة بطرح صورة من كواليس الأغنية، التي تجمع النجم رامي جمال، بالمطرب الصاعد وعلقت عليها قائلة( رامي يفي بوعده مع أحمد سالم).

رامي جمال، يفي بوعده مع المطرب النقاش
رامي جمال، يفي بوعده مع المطرب النقاش

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.