6 مسلسلات على قنوات النهار في رمضان 2017 تعرف على الأبطال والأحداث

في ظل المنافسة القوية في الموسم الرمضاني بين القنوات الفضائية، تحاول قناة النهار الحفاظ على مكانتها بين القنوات الأخرى وتدخل في السباق الرمضانى لهذا العام،باقوى المسلسلات الدرامية لكبار الممثلين.

1-مسلسل قصر العشاق في رمضان 2017:

تدور أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية إنسانية، حيث هناك سجين سياسى يجسد الشخصية الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، يتعرف على أحد اللواءات المسؤول عن إدارة أحد السجون أثناء اعتقاله، يجسد الدور الفنان عزت العلايلى.

أبطال المسلسل: الفنانة سهير ذكى، بوسى، سوزان نجم الدين، حسناء سيف الدين، ميسون أبو أسعد، مريم حسن، ريم مصطفى، ويشارك النجم عزت العلايلي، فاروق الفيشاوى، نضال الشافعى، أحمد وفيق، محمد الأطونى، خالد زكي، انتاج ممدوح شاهين، تأليف محمد الحناوى،إخراج أحمد صقر.

2-مسلسل الحرباية في رمضان:

تدور قصة المسلسل حول فتاة شعبية تعيش مع اختها داخل منزل بمنطقة عشوائية “عسلية” وتقوم بالدور الفنانة والمطربة هيفاء وهبى تتعرض إلى العديد من الضغوطات من أختها الكبيرة، وتقوم بالدور الراقصة دينا لاتسمح لها أن تستكمل دراستها داخل المدرسة وتخرجها من التعليم، زوج أختها يتاجر بالمخدرات والممنوعات تعجب بشخص يعمل ميكانيكى، يعجب بلطجى من داخل الحارة ويقوم بقتل ميكانيكى حبيبها الأول وتترك عسلية الحارة وتقابل عراف يحمل بين يديه حرباية وتروى له قصتها والعذاب الذي تعرضت له على يد أختها وزوجها في نصحها أن تتجسد مثل الحرباية، ثم أعطى لها الحرباية، بها ثم بعد ذلك تدور دراما تشويقية داخل أحداث المسلسل. أبطال المسلسل هم:هيفاءوهبى، دينا، نجلاء بدر، رحاب الجمل، مريم سعيد صالح، منذر ريحانة، صبرى عبدالمنعم، أحمد فؤاد سليم،أحمد صيام-ابراهيم غريب، خالد كمال إخراج مريم أحمدي،تأليف أكرم مصطفي وإنتاج ممدوح شاهين.

الحرباية في رمضان 2017
مسلسل الحرباية في رمضان 2017

3-مسلسل ريح المدام رمضان 2017:

مسلسل كوميدى أحداث المسلسل مكونة من حلقات منفصلة ولكن متصلة مع بعضها، سلطان “أحمد فهمى”يعمل بوظيفة مخرج اعلانات، يقع في العديد من المشاكل متزوج من داليا”مى عمر”ولكن ليس لدية القدرة على حل المشاكل فيلجأ الى بهجت صديقه”أكرم حسنى”.

أبطال المسلسل:مى عمر، رجاء الجداوي، دانا حمدان، اسلام ابراهيم، اكرم حسنى،احمدفهمي،اخراج كريم العدل،وإنتاج طارق الجنايني، تأليف تامر إبراهيم.

ريح المدام على قناة النهار في رمضان 2017
مسلسل ريح المدام 2017

4-مسلسل طاقة القدر:

قصة المسلسل تدور حول شاب يريد أن يصعد إلى القمة والنجاح عن طريق الحلال، ولايريد أن يستخدم الاساليب الغير مشروعة أو الملتوية، ومن جانب آخر تدور قصة رومانسية بين الشاب”حمادة هلال”وفتاة”يسرا اللوزى”.

أبطال مسلسل طاقة نور:يسرا اللوزى، نرمين زعزع، حنان سليمان، حنان يوسف، سهر الصايغ، مى القاضى، ويشارك أيضاً الفنان حمادة هلال، ايهاب فهمى، حمادة بركات، جميل برسوم، ادوارد، حجاج عبد العظيم، مصطفي أبو سريع، إخراج محمد مصطفى، تأليف أحمد محمود، وإنتاج صادق أنور صباح.

مسلسل رمضان طاقة القدر
مسلسل طاقة القدر في رمضان 2017

5-مسلسل السبع صنايع:

المسلسل تدور أحداثه داخل إطار كوميدي بحلقات منفصلة لكن متصلة.

أبطال المسلسل:مى سليم، إنعام سالوسة، إنجى وجدان، شيماء سعيد، خالد عليش، شريف رمزى، وسيكون هناك مجموعة من النجوم ضيوف شرف “أكرم حسنى، فيفي عبدة،هند صبري، حسن الرداد،نيللي كريم،خالد سليم،مصطفي قمر،مى سليم،حورية فرغلى،بوسى،هانى رمزى وغيرهم من النجوم.

مسلسل رمضان السبع صنايع 2017
مسلسل السبع صنايع

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.