هل تذكرون الفنان الراحل سامي العدل تعرفوا على ابنه الممثل الشاب الصاعد الذي يشبهه كثيراً

لن ينسى أحد من محبي ومتابعي الفنان الكبير الراحل ” سامي العدل ” أعماله الفنية الجميلة والمتميزة فكان فنان يحبه كل أصدقاءه في مجال الفن ويقدرونه ولكن دائما يظهر أبناء الفنانين الذين يملكون موهبة أبائهم ويكملون مسيرتهم الفنية ويتألقون وظهر أبن الفنان الراحل سامي العدل مشاركا في أحد السلسلات التي لاقت نجاحا كبيرفي شهر رمضان وهو الفنان الشاب  “أحمد سامي العدل ” الذي انضم لفريق طاقم الإخراج بمسلسل فوق مستوى الشبهات.

وصرح الفنان الشاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي أنه قريبا سيظهر كاممثل ولن يكتفي فقط بالإخراج ويذكر أنه قد ظهر مع والده الراحل في الكثير من الصور وإنهالت التعليقات من محبي الفنان بمدى التشابة الكبير بينهم والجدير بالذكر أن الفنان سامي العدل قد توفي في 10- 7 – 2015 عن عمريناهز 68 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وشارك الراحل في العديد من الأعمال السينمائية وترك وصيته قبل وفاته لصناع الأعمال السينمائية وهي أن يهتموا بالأعمال الفنية الهادفة التي يكون لها مضمون ورسالة لتقديمها للجمهور كما أوضح أنهم لا بد أن يدركوا أنهم يخاطبون جمهورا زكي وواعي ولن يقبل على عمل سيئ.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.