نبيل الحلفاوي يوجه رسالة مؤثرة لـ نجوى إبراهيم بعد هجومها على منتقديها بالتواصل الاجتماعي

يواصل العديد من نجوم الفن توجيه رسائل الدعم للإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، بعد إعلانها إصابتها بمرض السرطان، وسط حملة تأييد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودعواتهم لها بالشفاء العاجل، بالرغم من انتقاد البعض لها بسبب استمرارها في الظهور الإعلامي، وهو ما دفع البعض للرد عليهم.

رسالة نبيل الحلفاوي

وفي رسالة له وجهها للإعلامية نجوى إبراهيم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، ردًا على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا ومطالبة البعض باعتزالها، خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز” المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم، عبر الحلفاوي عن استيائه من تلك التعليقات، مطالبها بعدم الاهتمام بها.

صورة 1
الفنانة نجوى إبراهيم- المصدر: “انستجرام”

وكتب قائلًا:

إلى الإعلامية المتألقة دومًا السيدة نجوى إبراهيم مينفعش نقول ماما نجوى لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد، هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسًا لهم وعلينا ألا تتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك لهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم.

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة مؤثرة لـ نجوى إبراهيم بعد هجومها على منتقديها بالتواصل الاجتماعي
الإعلامية نجوى إبراهيم – مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

كان الإعلامية نجوى إبراهيم قد عبرت عن حزنها من التعليقات السلبية التي وردت على البوست الخاص بها، لافتة إلى أنها لأول مرة تقرأ التعليقات، وطالبت من كتب هذه التعليقات السلبية بزيارة الطبيب للعلاج، مردفة: ضروري هعتزل أنا عندي 80 سنة وعندي سرطانات وأجريت عمليات عديدة وسأموت قريبًا.

وأضافت:

هناك أناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، ماذا تريدون؟، إيه اللي يريحكم؟”، متابعة: هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.