أنباء زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب..و أول صورة تجمعهم.. وتأكيد الفنانة ريم البارودى الخبر

بعد أول تجربة فنية للفنان والمطرب الشاب أحمد سعد والوقوف أمام الكاميرا حيث يُعد فيلم “على وضعك” التجربة السينمائية الأولى للمطرب أحمد سعد التي دخل بها المطرب الشاب عالم الفن، ورغم انتقاد البعض أيرادات الفيلم التي لم تتخطى حاجز 600 ألف جنيه رغم شعبية أحمد سعد الا أن الفيلم حقق نجاح بشكل خاص في دور العرض حيث كان هو في المقدمة مقارنة بالأفلام التي تم طرحها للعرض في نفس توقيت نزول فيلم “على وضعك”.

أحمد سعد

 

ومن جانب آخر تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة صورة حديثة تجمع بين الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد، حيث أشار البعض على أن هذه الصورة التقطت بعد عقد قرانهم “كتب الكتاب” حيث ظهر الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب في الصورة مشرين بأصابعهم، كالصور التي تجمع أي عروسين بعد عقد قرانهم، على الرغم من عدم وجود أي آثار للحبر على أصابعهما.

مقالات اخرى للكاتب:

أسباب تمنع مبارك بعد ألافراج عنه من تحقيق امنية الوحيدة وهى زيارة قبر حفيدة محمد علاء

الأسعار الجديدة لجميع السلع الغذائية التموينية التي ستصرف بدءاً من 1 ابريل 2017 بكافة منافذ البيع بالجمهورية

صورة 1

 

ورغم الجدل المنتشر حول هذا الأمر الا أن نفت بعض الاراء هذا الخبر وبرروا هذا النقي بأن هذه الصوره تم التقاطها بعد أنتهاء أحمد سعد  تسجيل التتر الغنائي لمسلسل «الحلال» لسمية الخشاب، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ورغم أن الخبر لم يتم نفيه من كلا الطرفين الا أن الفنانة ريم البارودى خطيبة أحمد سعد السابقة أكدت خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد وهذا عندما نشرت الخبر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى وأكدت أن صفحتها الشخصية لم تسرق كما أدعى البعض.

صورة 2

صورة 3

ولكن الأمر مازال محيراً للكثير من جمهور كلى الفنانين ولا يعلم أحد أن هذا الامر حقيقى ام مجرد شائعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.