المذيعة بقناة الحياة (خلود نادر) تتعدى على زوجها بالضرب في الشارع

برنامج (تحية طيبة وبعد) يعتبر من أهم البرامج الاجتماعية التي يتم عرضها على قناة الحياة الفضائية، هذا البرنامج الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة (خلود نادر)، حيث يناقش هذا البرنامج الكثير من القضايا الاجتماعية التي تحدث يوميا داخل الشارع المصري، كما يناقش هذا البرنامج العلاقة بين الزوجات وزوجاتهم، والعلاقة أيضاً بين الأباء وأبنائهم، كما يوجد في هذا البرنامج فقرة كاملة عن تفسير الأحلام والرؤيا، كذلك يقدم هذا البرنامح فقرة خاصة عن الأبراج والتوقعات والتنبؤات الفلكية.

وفي الحلقة الماضية من هذا البرنامج، ناقش البرنامج موضوع عنف الرجل ضد المرأة، وقام فريق إعداد البرنامج بعمل خدعة لمعرفة رد فعل الناس في الشارع المصري، حيث أراد البرنامج أن يعرف رد فعل الجمهور عندما تقوم الزوجة بضرب زوجها، وبالفعل قامت المذيعة خلود بتمثيل دور الزوجه وأحد المشاركين معها في البرنامج قام بتمثيل دور الزوج.

وبالفعل ظهرت المذيعة خلود وهى تقوم بالتعدي بالضرب على زوجها في الشارع أمام جميع المارة، حيث قالت خلود لزوجها (إنت لو راجل مش هتكدب جوازة سودة ومهببة ومنيلة وإنت شايف إنك راجل وأشوف فيك يوم وأنت مايص)، فقال لها زوجها (ليه يا حببتي كدة عيب الناس بتتفرج علينا).

أما عن رد فعل المارة في الشارع فكان غريبا، حيث نظر الجميع إلى الموقف في ذهول وحيرة غير مصدقين نهائياً ما يحدث بين هذه الزوجة وزوجها في الشارع أمام جميع الناس.

https://www.youtube.com/watch?v=pelVS5KskIw


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.