محمد رمضان يفاجئ جمهوره في العيد بـ “جواب اعتقال”

قام الفنان محمد رمضان بنشر صوره له في الجيم على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقد كتب عليها الفنان: «توكلت على الله.. بدأت الاستعداد لاستكمال ‫جواب اعتقال فيلم العيد الكبير.. ومنتظر جمهوري في العيد الصغير بمسرحية أهلاً رمضان على مسرح الهرم».

محمد رمضان يفاجي جمهوره

وعن فيلم «جواب اعتقال» ستكون قصته في اطار رومانسي أكشن وسيكون عرضه في عيد الأضحى المقبل بمشيئة، وسيجسد فيه محمد رمضان شخصية قائد جناح عسكري في خلية ارهابية والفيلم سيكون من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وهو مخرج مسلسل الأسطورة وسيُشارك في بطولة الفيلم صبري فواز وإياد نصار وسيد رجب ودينا الشربيني.

وكان محمد رمضان قد حقق نجاح ساحق في رمضان بعد قيامه ببطولة مسلسل الاسطورة التي حققت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أعلى نسبه في رمضان الحإلى وكانت المسلسل من اخراج محمد سامي وبطولة من المع النجوم منهم فردوس عبدالحميد وروجينا ومى عمر، ويشارك الفنان محمد رمضان في العيد بمسرحية جديدة بعنوان اهلا رمضان وسط توقعات بتحقيق المسرحية نجاح تقديرآ لموهبة الفنان محمد رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. rihan dominic يقول

    بدل تقول يا حليل اخواتي المساكين تطحك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.