متابعو محمد رمضان يكشفون معلومة جديدة عن “طيارة الأسطورة”: مستعملة وليست جديدة

النجم الكبير محمد رمضان لا يتوقف عن الاسلوب الاستفزازي كما يعتبره البعض، والذي يتعامل به مع متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لا يزال النجم الكبير والفنان المشهور ينشر صور له مع ممتلكاته الرافهه على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد قام رمضان من قبل بنشر صورة له من سيارتين من أفخم السيارات المتواجدة في العالم بعدما قام بشرائهم ليدخل ضمن قائمة العدد المحدود جداً من المصريين الذين يمتلكون سيارات من تلك الفئة باهظة الثمن.

وبعدها بفترة قام بنشر صورة له مع يخت بحري قام بشراءه أيضاً قبل اشهر قليلة، وقام بمشارة صورة وهو يركبه مع جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومؤخراً قام النجم محمد رمضان بنشر صورة له وهو يقف إلى جوار طائرته الخاصة، والتي كتب عليها “MR” وهو اختصار لأسمه محمد رمضان باللغة الإنجليزية، إلا أن الكثير من المتابعين فجروا معلومة لا يعرفها الكثير من الناس عن تلك الطائرة الخاصة التي يمتلكها الفنان الكبير محمد رمضان، وهي أن تلك الطائرة مستعملة وليست جديدة مثلما يزعم البعض.

وحتى الآن لم يقم محمد رمضان بالرد على تلك التعليقات مت المتابعين، والذين أكدوا بأن الطائرة مستعلمة وليست جديدة، مثلما انكشف للكثير جمهوره من قبل بأن السيارتين الفارهتين الذان اشتراهما كانتا مستعملتين ايضا، إلا أن الأكيد هو ارتفاع أسعار تلك الممتلكات الباهظة الثمن بالطبع، والتي لا يمتلكها إلى القليلون جداً في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.