لطفي لبيب يكشف سر مواظبته على قراءة القرآن الكريم

كشف الفنان لطفي لبيب، عن أن السبب الحقيقي لإتقانه اللغة العربية، هو قراءة القرآن الكريم، وذلك بعدما تلقى نصيحة أثناء فترة دراسته في معهد فنون مسرحية، من الفنان الراحل سعد أردش مدير المعهد في ذلك الوقت، بقراءة القرآن الكريم لتقوية النطق باللغة العربية.

وصرح الفنان لطفي لبيب خلال لقائه في برنامج «من مصر» الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر شاشة قناة cbc، قائلا: “دخلت معهد فنون مسرحية، وكان أستاذي، الأستاذ سعد أردش الله يرحمه، بيقولي، لطفي لازم تقرا كتير في القرآن، وابتديت اقرأ إلى أن تحسنت لغتي العربية وبقيت كويس في اللغة العربية، وشكرا للأستاذ سعد أردش، وشكراً للقرآن الكريم اللي خلاني كويس في اللغة العربية”.

وبخصوص حالته الصحية، فقد أكد الفنان لطفي لبيب أنه بصحة جيدة في الوقت الحالي، وذلك بعدما كان قد تعرض لجلطة في المخ، أدت إلى توقف ذراعه الأيسر وقدمه اليسرى، كما أكد على أنه يحرص يومياً على النزول من بيته، والذهاب إلى مكتبه والعمل بشكل طبيعي، كما أوضح أنه دائما كان يضع الجمهور في حسابه قبل المشاركة في أي عمل فني، ويراعى أنه يدخل البيوت، لذلك كان يقوم باختيار أعمالاً يمكن أن تشاهدها العائلة والأسرة، مما ساهم في وجود حالة حب لدى الجمهور تجاهه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد بيومي مجاهد يقول

    اللهم آمين
    اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءاً لا يغادر سقما إنك ولى ذلك والقادر عليه وخالص التمنيات بالشفاء العاجل🤲


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.