كشف السبب الحقيقي الذي دفع حسن الرداد وإيمي سمير غانم لإنكار قصة حبهما.. مفاجأة..

أصبح كلا من الفنان (حسن الرداد) والفنانة (إيمي سمير غانم) حديث الشارع المصري كله هذه الأيام، وذلك بعد إعلانهما عن قرب عقد قرانهما وإقامة حفل زفافهما قريبا، هذا الخبر الذي كان مفاجئا لجميع، وذلك بسب خروج الإثنين أكثر من مرة على شاشات التليفزيون وإنكارهما لوجود أي علاقة عاطفية تجمع بينهما، وتأكيدهما أكثر من مرة لجمهورهما أن كل ما يجمع بيهما هو مجرد الصداقة فقط والمشاركة في بعض الأعما الفنية.

والجميع يتسائل الآن بعد إعلان خبر زواجهما عن السبب الحقيقي الذي دفع كلا الإثنين إلى إنكار وجود علاقة عاطفية تجمع بينهم ونيتهم في الارتباط، وهذا ما كشفه مصدر مقرب من الفنان (حسن الرداد)، حيث أكد هذا المصدر أن السبب الحقيقي الذي جعل حسن الرداد ينكر العلاقة التي كانت تجمع بينه وبين إيمي سمير غانم، هو رفض والدته لزواجه من الوسط الفني.

حيث أكد هذا المصدر أن والدة حسن الرداد كان ترفض نهائياً زواج ابنها من فتاة من الوسط الفني، ولكن الأخير ألح عليها حتى نجح في إقناعها، وبعدها مباشرة قام الرداد بإعلان خبر زواجه من إيمي سمير غانم، والذي من المقرر أن يكون في 4 نوفمبر المقبل في قرية الجونة بالغردقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.