فاق وحاول الانتحار.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي

كشفت بعض المصادر المقربة من الفنان أحمد جلال عبد القوي بطل مسلسل حضرة المتهم أبي، عن تطورات حالته الصحية بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة الأسبوع الماضي، وكان قد تعرض الفنان الشاب إلى حالة إغماء بجانب سيارته وبعد خروجه من أحد المطاعم، وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

أوضح أحد أصدقاء الفنان احمد جلال عبد القوي، أن حالته الصحية كانت قد تحسنت بشكل كبير وفاق من الغيبوبة، إلا أن الفنان الشاب حاول الانتحار بعد علمه بالأخبار المتداولة عن دخوله المستشفى بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة مرة أخرى، وأضاف صديق الفنان أحمد جلال عبد القوي، أنه تم العثور على الفنان الشاب فاقداً للوعي بجانب سيارته بسبب تعرضه إلى هبوط حاد، وليس بسبب تناوله جرعة زائدة من المخدرات كما أشيع، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

ولد الفنان أحمد جلال عبد القوي في محافظة القاهرة عام 1984، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ليصبح بعد ذلك أحد نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، خصوصاً بعد مشاركته بطولة مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم الراحل نور الشريف، حيث لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك الفنان الشاب في عدد من الأعمال الفنية، اشهرها حديث الصباح والمساء ودكتور أمراض نسا والمرسى والبحار وابن ليل ونفق الشيطان، واخرها كان مسلسل صناع الحياة في عام 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.