غادة عادل تشارك محبها بصورة مع نجلها الأكبر بعد أن أصبح شابا

تألقت الفنانة غادة عادل من خلال أعمالها الفنية الرائعة ، التي تركت لها بصمة كبيرة لدى محبها في مصر والوطن العربي حيث قدمت الكثير من الأعمال السينمائية وأيضاً التلفزيونيو ونالت إعجاب الجماهير بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات وبعد ذلك نالت شهرة كبيرة بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

غادة عادل مع إبنها الأكبر.

شاركت الفنانة غادة عادل متابعيها بصورة لإبنها الأكبر بعد أن أصبح شابا كبيرا من خلال حسابها الرسمي إنستجرام وعلقت عليها بكلمة جميلة لتبين مدى حبها الكبير له ” أحبك ” وإنهالت التعليقات على الصورة من جماهير غادل عادل مؤكدين انها لاتبدوا والدته بل كأنها شقيقته الصغرى وعلق أخرون واشادوا بمدى الشبه الكبير بين الشاب ووالده لافتين إلى انه لا يشبه والدته بشيء خاصة وأنه قد ظهر مع الفنانة غادة ابنيها التوأم عز الدين وحمزة في حملة إعلان فودافون بشهر رمضان الكريم وكان الظهور الأول لهما.

ونشرت غادة عادل الصورة أثناء قضاءها لفترة الأجازة مع أولادها وزوجها المخرج مجدي الهواري في الجونة بالبحرالأحمر وكانت قدمت بالفترة الماضية مسلسل عفاريت عدلي علام مع الزعيم عادل إمام، والفنانة هالة صدقي، لطفي لبيب وإشتركت بفيلم هروب إضطراري الذي حقق نجاحا كبيرا بموسم عيد الفطر المبارك الذي شارك فيه مجموعة من المع النجوم ومن بينهم النجم أحمد السقا، فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد خالد موسى ويذكر أن غادة عادل لديها خمسة أبناء.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.