طارق الحلبي يكشف عن أسباب نجاحه الفني ويؤكد بأن السر في الإبداع والجمهور

أكد الفنان السوري طارق الحلبي على أن النجاح في عالم الفن ليس من السهل، مشيرًأ بأن هناك العديد من العوامل التي تساعد في النجاح والتي من أهمها الإبداع والتجديد المستمر في الأعمال الفنية من خلال التنوع والابتكار لجذب المزيد من المتابعين والجمهور.

وأشار طارق الحلبي، بأنه منذ انطلاقه على منصة يوتيوب في عام 2019، نجح من خلال اسلوبه المميز في جذب ملايين المتابعين حيث لعب محتواه المتميز وأعماله المتنوعة دورًا هامًا في زيادة متابعينه وجمهوره.

وأوضح الفنان طارق الحلبي بأن بدايته الدرامية كانت في مسلسل “أنا والجن”، الذي جمع بين الكوميديا والرعب في حلقات منفصلة، مما ساعده على تحقيق شهرة واسعة بفضل هذا المزيج الفريد، ومع تحقيق المسلسل لمشاهدات إجمالية تقارب 40 مليون مشاهدة، أصبح طارق مرادفًا للإبداع والتجديد.

وأوضح الحلبي بأن العمل الجاد له دور مهم في النجاح قائلا… “لا يوجد طريق مختصر للنجاح العمل الجاد والتفاني في تقديم أفضل ما لديّ هو ما يضمن استمراري في القمة”.

 

كما أكد طارق الحلبي على أهمية التكنولوجيا الحديثة قائلًا.. “التكنولوجيا الحديثة تتيح لنا الوصول إلى جمهور واسع وبطرق مبتكرة. من خلال استخدام أدوات الإنتاج المتقدمة ومنصات التواصل الاجتماعي، أستطيع تقديم محتوى جذاب ومؤثر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.