صور| حفيدة إسماعيل ياسين، تعرف لماذا أمر الملك فاروق إدخال إسماعيل ياسين مستشفى المجانين

السلام عليكم حضرتك انا حطيت صوره حلمي أبو بكر معاها لأنه هو اللي رجعها من لندن لمصر عشان تدخل التمثيلإسماعيل ياسين هو ممثل مصري ولد عام 1912 في محافظة السويس وانتقل إلى القاهرة في بداية الثلاثينات عاش في بداية حياته حياة مأساوية وكان والده يمتلك محل صاغة ولكنه كان لايحسن تدبير أدارة المحل فتوفي والده مفلساً أثر ذلك، ليعمل إسماعيل ياسين بعد وفاة والده وهو طفل منادياً أمام أحدي محلات الأقمشة، ثم أشتغل مع راقصة شعبية وهو بعمر 17 عاماً.

كانت له قصة مأساوية مع الملك فاروق الذي أمر بإدخال إسماعيل ياسين مستشفى المجانين، في بداية الأمر طلب الملك فاروق أن يحضروا له إسماعيل ياسين عام 1950 وطلب منه الملك فاروق أن يقوم بأداء نكته فرتبك إسماعيل ياسين وقال كان فيه واحد مجنون زي جلالتك فأنفعل الملك فاروق وقال له أنت بتقول أيه ليقع إسماعيل ياسين مغشياً عليه متظاهر بالأغماء ويأتي الطبيب المعالج يقول أن إسماعيل مصاب بضعف الذاكرة وعدم الأدراك ليأمر الملك بوضع إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، وتوفي إسماعيل ياسين في عام 24 مايو 1972 عن حياة بائسة.

حفيدة إسماعيل ياسين الحسناء

انتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة حسناء وهي سارة حفيدة الراحل إسماعيل ياسين أبنه ياسين إسماعيل ياسين ولدت بعد وفاة جدها ب 12 عاماً وأنبهر متابعي التواصل الاجتماعي بجمالها الأخاذ.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.