سماح أنور تكشف عن عدم معرفتها بأهل زوجها

سماح أنور، فنانة مصرية قدمت الكثير من الأعمال الفنية المتميزة والناجحة في الوسط الفني، سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي، وشاركت الكثير من النجوم في العديد من الأعمال التي لاقت شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي، لعل أشهر الأدوار التي قدمتها كان دور وردة في مسلسل ذئاب الجبل أمام نجوم ونجمات كبار.

ميلادها

ولدت الفنانة سماح أنور في الثاني والعشرين من أبريل عام 1965، ووالدها هو الأديب المصري الكبير أنور عبد الله، ووالدتها الفنانة الراحلة سعاد حسين، تخرجت من جماعة القاهرة قسم اللغة الفرنسية.

حادث 1998

في عام 1998 تعرضت الفنانة سماح أنور لحادث أليم ألزمها الفراش مدة طويلة، وطاردتها شائعات كثيرة حول ذلك الحادث، وخلال تلك الفترة تركت التمثيل وقت كبير، وعملت في الإخراج

أشهر أعمالها

تميزت الفنانة سماح أنور ببعض الأدوار التي تنتمي إلى نوعية الأكشن، وأدوار البنت المسترجلة، وحققت من خلالها نجاح كبير، ومن أشهر هذه الأعمال، فيلم السجينتان، بيت القاصرات، الليلة الموعودة، وعدد هائل من هذه الأعمال

تصريحاتها مع راغدة شلهوب

من المقرر أن تظهر الفنانة سماح أنور في برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب مساء اليوم، وخلال عرض البرومو الخاص بالبرنامج كشفت سماح أنور عن تصريح رآه البعض مثير ومفاجئ، حيث أنها أكدت أن أكبر غلطة ندمت عليها، أن ابنها أدهم لم يعرف أهل والده حتى يومنا هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.