صور | أول رد فعل من الفنانة سمية الخشاب بعد سماعها خبر زواج أحمد سعد من ريم البارودي

كثرة الأقاويل والشائعات حول خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، خلال الفترة الماضية وعلى الرغم من نفي الفنانة سمية أكثر من مرة إلا أن حلقة الفنانة ريم البارودي مع الإعلامية ريهام سعيد أدت إلى إنقلاب الموازين، وحدث ما لا يتوقعه الكثير من سمية الخشاب وكشفت الكثير من الأمور بعد إعلان ريم البارودي لخبر زواجها من الفنان أحمد سعد.

أكد المقربون من الفنانة سميه الخشاب، عقب إذاعة الحلقة شعرت سمية الخشاب بغضب شديد، لأنها أول مرة تسمع خبر زواج الفنانة ريم البارودي من الفنان أحمد سعد، وإنها لم تعلم بالأمر مما جعلها تشعر بالاستياء والأحباط وجعلتها تبكي، وكشفت للمصدر أنها لم تكن تريد أن يتردد اسمها في أي أمر من هذه الأمور، والأمر الذي آثار غضبها أيضاً كثرة التلميحات التي تحدثت عنها عبر الحلقة التي تم إذاعتها على قناة النهار في برنامج صبايا الخير.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

خلاف سمية الخشاب مع الفنان أحمد سعد

انتشرت تقارير كثيرة تفيد خلاف شديد بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعد إذاعة الحلقة، على الرغم من عدم كشفهم للحقيقة إلا أنها أعلنت دون تصريح منهم، وأكدت التقارير بأن هذا الخبر نتج عنه خلاف بين الفنانة سمية وأحمد سعد، كما أنه يريد التواصل معها ولكنها لم ترد عليه، وأشار التقرير إلى أن والدة الفنانة سمية حظرتها من قربها من أحمد سعد وكان رد فعلها أن هذه العلاقة سوف تنتهي بالفشل.

ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي وأحمد سعد

ريم البارودي حزينة جداً ومستاءة لهذا السبب

وأكدت الفنان ريم البارودي أنها حزنت كثيراً بعد أن سمعت بخبر زواجه من سمية الخشاب، وأوضحت أنها تضايقت وحزنت على نفسها وليس منه وأضافة أنها عندما نظرت لفترة العلاقة وتتراوح 7 أعوام بينها وبين أحمد سعد تفاجأت بأشياء كثيرة غير جيدة، بالرغم أن كل هذه الفترة كانت متسامحة معها للغاية وكانت دائماً تلتمس له الأعذار.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.