رد فعل الفنان (عمرو دياب) على إهانة المطربة شيرين عبد الوهاب له

حملة انتقادات واسعة تعرضت لها المطربة الكبيرة (شيرين عبد الوهاب) بعد سخريتها من الفنان والمطرب الكبير (عمرو دياب) أثناء حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش الجمعة الماضية، حيث هاجمت شيرين عبد الوهاب عمرو دياب قائلة أن تامر حسني ومحمد حماقي أفضل مطربي مصر في الوقت الحالي، وأن الباقين تقد بهم العمر وأصبحوا لا يصلحون للغناء في هذا العصر، في إشارة صريحة منها للفنان عمرو دياب.

أول تعليق ورد من عمرو دياب

هذا وقد التزم الفنان عمرو دياب الصمت على هذه الإساءة حتى الآن، ولم يقم بالرد عليها مطلقا، حيث أنه من المعروف عن هذا النجم الكبير أنه لم يصرح بأي تصريح إعلامي له ضد أي فنان أو يرد على أي فنان قام بانتقاده منذ ثلاثين عاما، حيث أنه يرى أن الصمت هو أقضل وسيلة للرد على المهاجمين عليه.

ولكن تدأول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو نادر للفنان عمرو دياب وهو يرد فيه على الذين يهاجمونه، حيث قال الهضبة (يغضب كثيرا ولكن هذا الغضب يحوله إلى طاقة ايجابية)، ثم ذكر موقف تعرض له قديما من أحد المنتجين اتهمه بكبر السن وأنه لا يصلح للغناء، حيث قال (كان ردي عملي عن طريق ألبوم ليلي نهاري الذي حقق نجاحا كبيرا)، كما قال الهضبة في تدوينة له على تويتر (كل واحد قالُّه كلمة.. قال ياريتني ماقولتهاش).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.