أبرزها «صلاة محمد رمضان».. 4 مشاهد اعتبرها الجمهور «أخطاء كارثية»

الدراما الرمضانية هذا العام تشهد أعمال مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية وأعمال لها قصة مشوقة الجمهور يكون متشوق الجمهور لمتابعتها كل يوم ولكن مع الاسف هناك أخطاء اعتبرها الجمهور أنها أخطاء كارثية وأنها لا تليق بالشهر الكريم من كلمات مبتذله وألفاظ جريئة لا يصح أن تقال في الشهر الكريم ولكن ما اعتبره الجمهور جريمة هي الأخطاء الدينية التي وقع فيها أكثر من عمل فني مما أثار استياء الجمهور.

وهذا العام أكثر من مسلسل وقع في أخطاء كارثية منها مسلسل الأسطورة والذي وقع في أكثر من خطا والخطأ الثاني والذي وقع فيه زكريا خال ناصر عندما حكم عليه بالسجن 15 عام عندما قام بتهدئتهم الفنان هادي الجيار “اللي أحنا فيه دا نصيب” فقاطعه زكريا قائلا “ملعون أبو دا نصيب”، وخطأ اخر في بداية المسلسل عندما كان محمد رمضان يصلي صلاة الصبح جهرا وهو ما اعتبره الجمهور خطا كبير.

مسلسل القيصر بطولة الفنان يوسف الشريف عندما كان يؤدي احد الممثلين الصلاة في السجن واضعا يده اليسري على اليمني وهو ما أثار انتقاد الجميع وسخرية رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.