خلاف حاد بين هالة صدفي وغادة عادل بسبب مسلسل ” عفاريت عدلي علام”

توجد كثير من الخلافات في الوسط الفني ولكنها متعددة ومتنوعة منها خلافات على الأجر الذي يحصل عليه الفنان أو خلافات ببين الفنانين وصناع العمل وخلاف بين الفنانين ببعضهم وهذا ما حدث بين أشهر الفنانين ومنهم الفنانة غادة عادل والفنانة هاله صدفي ونشب بسبب مسلسل ” عفاريت عدلي علام” وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ونخبه من الفنانين والذي يتم إذاعته على قناة ” أم بى سى مصر”، في تمام الساعة 8 مساء، أليكم تفاصيل الخلاف.

خلاف بين الفنانة هاله صدفي والفنانة غادة عادل

شهد الوسط الفني خلاف بدأ منذ أن فوجئت الفنانة هاله صدفي بعدم وضع اسمها على تتر مسلسل ” عفاريت عادلي علام” كما تم الاتفاق عليه في بنود العقد الذي تم بينها وبين الشركة المنتجة، وقامت الفنانة هاله صدفي بتقديم بلاغ إلى نقابة المهن التمثيلية جاء فيه شكوى ضد الشركة المنتجة بسبب وضع اسمها بعد الفنانة غادة عادل على الرغم من أن العقد الذي تم الاتفاق فيه ينصف على أن يتم وضع اسمها بعد الفنان عادل أمام وطالبت الفنانة هاله صدفي بسرعة استجابة الشركة المنتجة لهذا البند المتفق عليه في العقد.

أما بالنسبة لموقف الفنانة غادة عادل هددت الشركة المنتجة بأنها تقوم بالتوقف عن التصوير إذا لم يتم وضع اسمها بعد الفنان عادل أمام، وتم تنفيذ طلبها يذكر إن مسلسل عفاريت عدلي علام من إخراج رامي إمام، تأليف يوسف معاطى، ويشارك الزعيم في العمل مجموعه من الفنانين ومنهم” مي عمر- كمال أبو رية- طارق النهري – لطفي  لبيب – وعزت أبو عوف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.