تعرف على والدان الممثلة ” ناهد السباعي ” ومن يكونوا أجدادها

الممثلة الشابة التي حصلت على شهرة عالية وقوية جداً في الوسط الفني ” ناهد السباعي ” تبلغ من العمر 29 عاماً، ممثلة مصرية شابة قامت بعمل العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية وقامت بالاشتراك في فيلم (بعد الموقعة) وقد حصل على الفوز في مهرجان (كان) لعام 2012.

قامت بتقديم العديد من المسلسلات والأفلام ونالت على إعجاب الكثير من المشاهدين مثل (اكس لارج – نظرية الجوافة – الجامعة – صرخة أنثي – فيرتيجو – احكي يا شهر زاد – الحارة – 7 شارع السعادة – بصرة – 678 – بعد الموقعة – ساعة ونصف – نفسي أقول اكشن ).

كما أنها قامت بالتمثيل في مسلسل (السبع وصايا) عام 2014 ونال على شهرة قوية جداً وحقق مشاهدات عالية وأيضاً قامت بالمشاركة في (فوازير مسلسليكو) أيضاً نال علي  إعجاب الكثير وحقق مشاهدات رائعة.

والدان الشابة ” ناهد السباعي ” من الوسط الفني ومن يكونوا أجدادها:

ولدت لأب يعمل مخرجاً ” مدحت السباعي ”  حيث قام بإخراج العديد من المسلسلات والأفلام وتزوج من منتجة مصرية ” ناهد فريد ” تكون ابنة الممثلين المشهورين (هدي سلطان – فريد شوقي) وأنجب منها ابنتين (الممثلة ناهد – نجوى) وقام بالانفصال عنها وتوفي في عام 2014.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.