بالصور محمد رمضان يكشف عن الإيرادات الضخمة التي حققتها مسرحيته اهلا رمضان مبلغ لم يحدث من قبل

قام الفنان “محمد رمضان” والشهير بناصر الاسطورة بنشر بوست له من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك ليكشف عن النجاح والإيرادات الكبيرة التي حققتها مسرحيته الجديدة “اهلا رمضان” التي بدأ عرضها أول يوم في عيد الفطر المبارك.

ويقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا ونخبة كبيرة من الفنانين حيث كشف محمد رمضان عن ايرادات عرض 14 حلقة لمسرحيته الجديدة وقال الحمد لله لرب العالمين وأما بنعمة ربك فحدث حققت مسرحيتي ايرادات كثيرة جداً ولم تحدث في المسرح من قبل مليون وخمسمائة الف جنية في أربعة عشر عرض فقط ثقة في الله المسرح عايش بحمهوره.

وموعدنا بعرض جديد يوم الخميس والجمعة من كل اسبوع على مسرح الهرم انتظركم جمهوري العزيز والجدير بالذكر أن مسرحية اهلا رمضان أصبحت تعرض لمدة يومين فقط في الأسبوع والسبب هو انشغال الفنان محمد رمضان بتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان جواب اعتقال والذي سوف يعرض في السينمات في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

ahalramadn


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايراهيم يقول

    كداب كداب .ده شو بيبعملو علشان يجذب الجمهور


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.