بالصور: شكل الفنان الراحل “عبد العزيز مكيوي” بعد أن تقدم به العمر وحقيقة تسوله قبل وفاته

عبد العزيز مكيوي، شهد يوم التاسع والعشرون من يناير 1934 مولد أحد نجوم الفن الكبار في وقته، شارك في بعض الأعمال الفنية والتي اشتهر من خلالها بين الجماهير حيث كانت أول أعماله الفنية فيلم لا تطفئ الشمس والذي تم عرضه على شاشة السينما المصرية عام 1961 وشارك عدد من النجوم الكبار أبرزهم فاتن حمامة وعماد حماد وشكري سرحان،  بعد عامين من إنتاجه فيلمه الأول شارك من جديد في فيلم لا وقت للحب والذي كان من إخراج صلاح أبو سيف وشارك أيضاً عدد من النجوم البارزين في وقته وشارك مع الفنانة فاتن حمامة للمرة الثانية ورشدي أباظة.

الصور:

يذكر أن الفنان عبد العزيز مكيوي قد تعرض لظروف صعبة قبل وفاته حيث صرح أحد النجوم الكبار الفنان سامح الصريطي عن حزنه الشديد وهو بلا مكان ومتجول في الشوارع ولكن هذه الظروف قد انتهت في ظرف شهر واحد فقط ولكنه حزن عندما تداولت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة 1صورة 2

صورة 3صورة 4صورة 5

كما أكدت نقابة المهن التمثيلية لن تتخلى عن الفنان عبد العزيز على الإطلاق ولكن هو ما يرفض دائما المساعدة وبعدها تولت النقابة رعايته بالكامل ولكن تم نقلة للقسم النفسي في أحد المستشفيات التابعة للقوات المسلحة وتم بالفعل رعايته لمدة عامين حتى توفي عن عمر يناهز 81 عام وتوفي العام الماضي، كما أكد سامح الصريطي بأنه الفنان عبد العزيز طوال فترة تواجده في المستشفى كان يتلقي أفضل الرعاية الممكنة وتوفير سبل الراحة والعناية له على أعلى مستوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.