بالصور بعد غياب لسنوات الفنان فكري صادق ينشر صورة تجمعه مع نجله الممثل الشاب

بعد غياب عن الساحة الفنية ظهر الفنان” فكري صادق”  مشاركا في مسلسل” بنات سوبرمان ” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي  حيث شارك بدور مساعد قرني الذي كان يقدمة الفنان “بيومي فؤاد ” وإشتهر فكرى صادق بأدوار الشر في جيل السبعينات وبالرغم من أن أدواره كانت ثانوية ولكنه تميز بتلك الأدواروأشترك في العديد من الأعمال الدراميه والسينمائية.

ولكنه قل في أعماله بسبب تقدمه في السن وقام فكرى صادق بنشر صوره تجمعه مع نجله الفنان الصاعد” مراد فكرى ” الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم الألماني مع الفنان “محمد رمضان” وأيضا فيلم “مجنون أميرة” وفيلم “سلاح التلميذ” والجدير بالذكر أن الفنان مراد فكري صادق من مواليد 1 – 10 – 1981 تخرج من مدرسة الألسن ويجيد ثلاثه لغات.

كما درس قسم الإخراج بمعهد السينما وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونيو تعرف عليه الجمهور في دور الشاب المنحرف أو الفكاهي من أبناء الأحياء الشعبية التي تميزت بهذه الادوار زادت صداقته مع النجم محمد رمضان  منذ بداية مسرحية “رئيس جمهورية نفسه ” ليرشحه محمد رمضان بعدها لمسلسل ابن حلال الذي تألق بعدها.

715816

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.