بالصور: ابنة الفنانة “انتصار” تشاركها في المسلسل الرمضاني (كلبش) لعام 2017

الممثلة المصرية انتصار عبد الباسط على محمد، تبلغ من العمر 46 عاماً، تكون من أبناء محافظة الإسكندرية، وحاصلة على بكالوريوس من كلية التجارة، بدأت الدخول إلى عالم الفن والتمثيل منذ عام 1991 وتعمل فيه إلى الآن، قدمت العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية خلال مشوارها الفني كما أنها شاركت أيضاً في عروض مسرحية أثناء دراستها بالجامعة.

شاركت الممثلة انتصار في العديد من الأعمال الثانوية التي نالت على شهرة قوية منها بفترة قصيرة ولكن جاءت بدايتها الحقيقة منذ مشاركتها في مسلسل (راجل وست ستات) في العشرة أجزاء.

من أعمالها السينمائية والتليفزيونيو التي قدمتها خلال مشوارها الفني منذ ستة وعشرون عاماً (بنات سوبر مان – المقامر – سحر العيون – سهر الليالي – أبو على – أنا بضيع يا وديع – حلق حوش – مبروك جالك قلق – ذات – يتربي في عزو – في صحتك يابا – يا دنيا يا حرامي) وغيرهم الكثير، ومن أعمالها للأطفال رسومات الكرتون (القبطان عزوز).

يذكر بأنها حصلت على عدة جوائز عن أعمالها في مسلسل (يتربي في عزو) ودورها في فيلم (سهر الليالي).

ابنة الفنانة “انتصار” الطفلة الممثلة:

تزوجت انتصار من ضابط شرطي يدعي “نادر” وذلك في عام 2001 وقامت بإنجاب (ممدوح – شاهيناز) ولكنها انفصلت عنه في عام 2008.صورة 1

في موسم شهر رمضان المقبل لعام 2017 شاركت ابنة الممثلة انتصار التي تبلغ من العمر 9 سنوات في مسلسل (كلبش) ويكون من بطولة تلك المسلسل الفنان “أمير كرارة” وتشارك والدتها في تلك المسلسل وتظهر أيضاً فيه بدور والدتها.صورة 2

كما يذكر بأن الممثلة انتصار تعاقب أبناءها بطريقة مختلفة على عكس الطريقة التي تربت عليها وهي ضرب والدتها لها بالشبشب فقد استخدمت العقاب وهو العقاب النفسي لهم وليس العقاب الجسدي.

عدم زواج الفنانة انتصار حتى الآن:

تحدثت الفنانة عن عدم زواجها إلى الآن لأنها تخشي من ظاهرة الزوجة الثانية ولا تريد أن تصبح زوجة ثانية وقالت (لا أريد أن أصبح زوجة ثانية أو أولي أو ثالثة، ولا أريد الزواج نهائياً).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.