بالصور: أزواج الممثلة “نهال عنبر” وابنها الممثل الشاب الذي مثل معها في فيلم (المصلحة)

الممثلة المصرية نهال محمد عنبر، تميزت بأدوارها القوية والرائعة، ولدت لأم تعمل سيدة أعمال وتكون من محافظة المنوفية ولأب من محافظة الشرقية يعمل دبلوماسياً، حصلت على شهادة الثانوية من أمريكا وحصلت على بكالوريوس في السياحة وعملت بهذا المجال السياحي قبل اتجاهها إلى المجال الفني.

تبلغ من العمر 55 عاماً، بدأت مشوارها الفني منذ 1995 من خلال مشاركتها بالفوازير الرمضانية مع الفنان العظيم “سمير غانم” ثم قدمها المخرج “شريف عرفة” بأدوار صغيرة مثل فيلم (طيور الظلام)، وكانت من أبرز أعمالها السينمائية والتليفزيونيو (ابن ليل – المرأة أصلها السعادة – كوكب الشرق – مبروك أبو العلمين حمودة – الحقيقة والسراب) والكثير من الأعمال.

أزواج الممثلة “نهال عنبر” وابنها الممثل الشاب:

حيث تزوجت ثلاث مرات، تزوجت أولاً من عازف أورج وهو “مجدي الحسيني” وأنجبت منه ابنهما “حسام” ولكنهم انفصلوا.

صورة 1
مجدي الحسيني

ثم تزوجت المرة الثانية من “حسام الدين صلاح” يعمل مخرج مسرحي ولكنهما انفصلوا بعد سبعة أشهر من الزواج، وتزوجت ثالثاً من رجل أعمال بمحافظة الإسكندرية وهو “حسن صالح” ولكنهما انفصلوا بعد أربعة أشهر من الزواج.

صورة 2
نهال عنبر & حسن صالح

الممثل “حسام الحسيني”  بدأ مشواره الفني يعمل بالغناء (راب) ثم انتقل إلى التمثيل، كما أنه شارك الفنان “تامر حسني” عدة أعمال مثل فيلم (نور عيني) ونال على الشهرة من خلال هذا الفيلم.

صورة 3
حسام الحسيني & نهال عنبر

ثم شارك والدته في فيلم (المصلحة)، ولم يكن يعرف الجمهور والمشاهدين بأنه يكون ابنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.