اليوتيوير لولو محمد تتصدر التريند والسر في فيديوهاتها

أثارت اليوتيوبر لولو محمد وزوجها محمد حالة من الإعجاب الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي  خلال الساعات الماضية الأمر الذي جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها المميزة مع زوجها حول الحياة الزوجة وكيفية تعامل الأزواج أمام أبنائهم وحل المشاكل اليومية.

 

ولم تكتفي لولو محمد بهذا القدر من الفيديوهات بل وتقدم فيديوهات عن طريقة أكلات مختلفة الأمر الذي جعلها تتصدر على عرش المشاهدات وتحصد ملايين المشاهدات بخلاف أنها أصبحت من أشهر الشخصيات الاجتماعية في الوطن العربي مع تزايد متابعنها يومًا بعض يوم.

 

رصد مشكلة زوجية وعرضها والعمل على حل هذه المشكلة

 

ومن أكثر الأشياء الذي جعل اليوتيوبر لولو محمد في اكتسابها المشاهدات هي مضمون المحتوى الذي تقدمه فدائمًا ما تعتمد على رصد مشكلة زوجية وعرضها وبعد ذلك تعمل على حل هذه المشكلة بخلاف الفيديوهات التي تتضمن أساليب  التعامل مع الزوجين والحفاظ على العلاقة الزوجية الناجحة والسعادة في الحياة الزوجية وإنشاء صغار في بيئة سليمة.

 

صورة 1

وتتبع لولو محمد في إنشاء محتواها على الصدق والتحدث بكل وضوح وسهولة لتصل المعلومة أو الهدف المطلوب من الفيديو إلى جميع فئات المجتمع، الأمر الذي أدى في النهاية إلى ارتباط الجمهور بها ارتباطًا كبيرًا ومن بين المحتوى التي تقدمه أيضًا فقرات ترفيهية ومنوعة وطرق وأكلات متنوعة للاهتمام بكافة طبقات المجتع وأعمار جمهورها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.