الفنان أشرف محمد يحكي عن مشاركته في الفيلم القصير “البحار”

تحدث الفنان الشاب أشرف محمد في حوار خاص مع نجوم مصرية عن مشاركته في الفيلم القصير “البحار” الذي يلقي الضوء على حياة شاب نشأ في البحر ويعمل على أحد المراكب الأمر الذي جعله منعزل كثيرًا عن المجتمع بسبب عدم انخراطه وعزلته طوال الوقت على المركب بالرغم من أنه يتواجد مع الكثير على المركب ولكنه كان منعزل نسبيًا.

 

 

حكاية فيلم البحار

 

وكشف الفنان أشرف محمد والذي اشتهر بـ أشرف العالمي عن نوعية فيلم “البحار” الذي يشارك في بطولته مشيرًا بأنه الفيلم يسلط الضوء على قصة درامية اجتماعية وهو من الأفلام القصيرة ويتعرض بطل الفيلم إلى تهميش المجتمع له وتمييز من في سنه عنه وذلك بسبب خلفيته الاجتماعية بعد أن عاش كثيرًا من عمره في البحر حتى يجد نفسه أمام اختبار صعب ويواجه الكثير من الصعوبات حتى يستطيع أن ينجح على هذه التحديات.

 

أشرف محمد وجاسم العوادي في بطولة الفيلم

 

وأشار أشرف بأن الفيلم القصير يضم مجموعة من الوجوه الفنية الشابه ومنهم جاسم العوادي والذي يعد هذا الفيلم هو العمل الفني الأول له في سينما الأفلام الروائية القصيرة، وأكد أشرف محمد بأن مشاركته في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة عن سابقاتها، وسعيد بهذه المشاركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.