الفنان (أحمد سعد) يكشف حقيقة علاقته بالفنانة (سمية الخشاب)

ما زالت أصداء خبر زواج الفنان والمطرب الشعبي (أحمد سعد) من الفنانة (سمة الخشاب) تلقي بظلالها على جميع مواقع التواصل الاجتماعيؤ والفيس بوك، هذا الخبر الغريب والغير متوقع الذي قامت بنشره الفنانة (ريم البارودي) من خلال تهنئة للعروسين من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وبالرغم من نفي كلا من أحمد سعد وسمية الخشاب صحة هذا الخبر، إلا أنه يتم تداوله حتى الآن على أنه حقيقة وليست شائعة.

أحمد سعد يكشف الحقيقة

هذا وقد حل الفنان والمطرب الشعبي الكبير (أحمد سعد) ضيفا على الإعلامي الكبير (عمرو أديب) في حلقة الأمس من برنامج (كل يوم)، وأثناء هذه الحلقة تحدث الفنان (أحمد سعد) لأول مرة عن علاقته بالفنانة (سمية الخشاب)، كذلك تحدث عن السبب الحقيقي الذي جعل الفنانة (ريثم البارودي) تروج لهذا الخبر وتقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.

حيث فجر أحمد سعد مفاجأة غير متوقعة عن سبب قيام ريم البارودي بنشر هذا الخبر، حيث أكد أنها قامت بهذا العمل بحسن نية لأنها كانت تظن أن هذا حدث بالفعل، وأرادت أن تبارك وتقدم التهنئة لنا، وأكد أحمد سعد أنه اتصل بها فور نشرها هذا الخبر وشرح لها الحقيقة والقصة كاملة، مؤكدا لها أن هذا لم يحدث، كما أكد أحمد سعد أن ما جمعه بسمية الخشاب في الفترة السابقة هو تسجيل أغنية مسلسل الحلال فقط لا غير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غاده يقول

    احمد سعد وسميه الخشاب لايقين اوي علي بعض ريم محترمه ماتليقش بيك بدل الالراقصه والطبال بقيتو الغازيه والمطرب الشمام


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.