الفنانة الجميلة أنغام تهدد بالإعتزال

في يوم عيد الحب أقيمت حفلة في أحد المهرجانات الكبرى وهو يسمى (مهرجان الموسيفي العربية) وهو من أهم المهرجانات المصرية وكانت الفنانة المشهورة أنغام هى التي تقيم هذا الحفل المميز وأثناء الغناء تعرضت انغام إلى بعض المضايقات ولكنها ظلت محتفظة بهدوء أعصابها ولكن لمدة قصيرة وعندما كثرت هذه المضايقات أضطرت الفنانة العظيمة أنغام أن تتحدث وتخرج من صمتها وتوضح عن الأشياء التي تضايقها.
أكدت الفنانة أنغام أن التلوث البيئي الذي نعيش فيه سبب لها العديد من المشاكل بالجيوب الآنفية وقامت أنغام بتحذير هام لوزير البيئة أن يحاول إصلاح ما يحدث كما صرحت بأنها لن تعود إلى الغناء في ظل هذا التلوث البيئي الذي جعلها تصاب بإلتهاب وحساسية الجيوب الآنفية أوضحت أيضاً الفنانة أنغام أن الميكروفون سبب لها مشكلة عند قيامها بالغناء لإحياء حفلة عيد الحب وقد طلبت من الفرقة الموسيقية المسؤولة عن هذا المهرجان تغيير الميكروفون كي تستطيع الغناء بشكل مميز.

 

كما تعود جمهورها وطلبت أيضاً أن يحددوا طبقات الموسيفي لانها عالية بشكل يضايقها كثيرة لأنها لا تستطيع  أن تبرز صوتها لمحبينها وتريد أن يقللوا من ارتفاع الموسيفي لكى تستطيع الغناء بتميز كالعادة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.