الصراع يشتعل في أحداث الحلقة 27 من مسلسل العربجي.. عبده يهدد درية وبدور تكشف مفاجأة

حدث خلاف شديد بين عبده ودرية في أحداث الحلقة 27 من المسلسل السوري العربجي، وعلى جانب آخر بدأت بدور في رسم خطة من أجل الانتقام من درية وابنها نوري، لكنها لم تكن تعرف ما ينتظرها في القادم من أحداث، في السطور التالية سوف نسرد لكم أبرز ما جاء في الحلقة.

 

أحداث مسلسل العربجي

بدأت الحلقة 27 بمشهد للداية بدور وهي تبكي ندما على فشل خطتها التي رسمتها للزواج من نوري، لكنها بعد ذلك ذهبت إليه وهددته بأنها سوف تنتقم منه ومن أمه.

وبدأت تنفيذ خطتها في تلويث سمعة درية وعائلتها عندما عرضت على ابنتها زمرد أن تساعدها من أجل الهرب مع محمود ابن الخادمة الذي تحبه مقابل أن تمنحها نصف الذهب الذي تملكه.

مسلسل العربجي الحلقة 27 صورة 1

عبده العربجي يهدد درية

عندما علم عبده بأمر اختفاء ابنته حسنية؛ ذهب إلى منزل درية وعلى وجهه كل علامات الغضب، واقتحم المنزل بقوة ووقف في وجهها وهددها.

وقال للسيدة درية: إذا علمت أن ابنتي أصابها الأذى فلن يكفيني كل رجال الحارة بل سوف أحرق الحارة كلها.

وحدثت أيضا مواجهة بين درية وأبو حمزة الذي ذهب إليها وأخبرها بأن ابنها نوري هو الذي يقوم بشراء القمح من المزارعين من أجل أن يضر بتجارة عائلة النشواتي.

عبده ينقذ بدور

في حدث غير متوقع، ذهب عبده العربجي إلى بيت بدور في الوقت الذي حاول فيه الشخص المستأجر من أجل قتلها من قبل السيدة درية واستطاع أن ينقذها.

وبعد ذلك أخذ هذا الشخص بمساعدة رجاله وألقاه داخل بيت السيدة درية، في رسالة منه أنه استطاع كشف خطتها للخلاص من بدور.

وبعد ذلك كشفت له بدور عن مفاجأة، وهي أن حسنية ما زالت على قيد الحياة؛ ولكنها تتحفظ عليها في مكان ما، وذهب عبده ورجاله من أجل استعادة ابنته.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقات القادمة أحداث أكثر إثارة وتشويقا بعد اكتشاف الأبطال لكثير من الحقائق واشتعال الصراع بينهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.