أول صورة للفنانة حلا شيحة بالنقاب وتعليق مثير منها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة الكبيرة (حلا شيحة) واحدة من الفنانات المصريات اللاتي أثرن الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة في المجتمع المصري، حيث اختفت هذه الفنانة عن الشاشة منذ فترة طويلة للغاية، وأعلنت اعتزالها للفن نهائيا، كما أعلنت أيضاً ارتدائها للحجاب، كل هذا حدث في عام واحد ودون أن تبدي الفنانة حلا شيحة أي أسباب لاتخاذها قرار الاعتزال هذا.

واليوم عادت الفنانة الكبيرة (حلا شيحة) من جديد لتثير الكثير من الجدل في الشارع المصري، حيث أعلنت هذه الفنانة من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك أمس الخميس عن ارتدائها للنقاب، وقامت بنشر صورتها وهى مرتدية النقاب، هذه الصورة أحدثت ضجة كبيرة في الشارع المصري وأثارت جدلا واسعا.

وقامت حلا شيحة بالتعليق على الصورة بتعليق مثير للغاية، حيث قالت (والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر، اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه، والله هو سبب لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن).

وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها الكثير من التعليقات، التي تؤكد أن هذه الصورة ليست لها، والتي ردت عليها حلا شيحة قائلة (هذي أنا واسأل الله الثبات وهذا اللباس هو العزة والشرف وهو ما يحب الله ورسوله ولا استحي أن أقول إني أحبه واسأل الله أنه كما هداني للخير والستر أن يجمل قلبي أيضًا بطاعته ومتابعة نبيه وأن يلهمني رشدي ويثبت إيماني ويزيدني من فضله).

صورة 1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.