أول تعليق من الفنانة (إلهام شاهين) على فوز الأهلي في مباراة القمة

مباراة كان ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم المصرية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، هذه المباراة التي تحظى بأهمية خاصة في مصر لأنها تجمع بين قطبي كرة القدم المصرية (الأهلي والزمالك)، هذه المباراة التي يعتبرها الكثير من المحللين والجماهير المصرية تعادل الفوز بالدوري العام، مباراة القمة المصرية التي جمعت أمس الخميس بين (الأهلي والزمالك) في القمة 113 على إستاد (بترو سبورت) وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شئ، وقد أحرز الأهداف (مؤمن زكريا وأجاي).

وعقب انتهاء المباراة وفوز الأهلي على الزمالك بهذه النتيجة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بالتعليقات على هذه المباراة الهامة بين الفريقين، وكذلك قام الكثير من الاعلاميين والفنانين بكافة انتمائاتهم بالتعليق على فوز الأهلي في هذه المباراة.

ومن بين الفنانين الذين كان لهم تعليق مثيرعلى فوز الأهلي  الفنانة (إلهام شاهين)، حيث قالت في أول تعليق لها على فوز الأهلي خلال لقائها في حلقة الأمس من برنامج (من الآخر) الذي يذاع على قناة (روتانا مصرية) ويقدمه الإعلامي محمد العقبي (ألف ألف مبروك للأهلي، ولازم أبارك للأهلي بصوت عالي جدًا،  وأنا أهلاوية فبقول ألف مبروك بصوت عالي.. أنا مبسوطة قوي بالفوز).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.