«أحمد الفيشاوي» يخرج عن صمته وأول تعليق له على لفظه الخارج في مهرجان الجونة.. وحقيقة انسحابه من المهرجان

مازالت الأزمة التي افتعلها، الفنان “أحمد الفيشاوي”، بعد لفظه الخارج، خلال حفل افتتاح الجونة، تثير حالة من الجدل، على السوشيال ميديا، وذلك أثناء تعليقه على العرض الأول لفيلمه “الشيخ جاكسون”، وسط تفاعل وتعليقات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولهم أنباء بانسحابه من المهرجان، مما دفعه للتعليق الأول على تصريحه، وكشف حقيقة انسحابه من المهرجان.

وفي أول رد فعل، قررت إدارة مهرجان الجونة بشكل رسمي، إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم “الشيخ جاكسون” الذي كان من المقرر له اليوم السبت دون إبداء أسباب، كما قدموا اعتذاراً رسمياً على لتغيير الخارج عن إرادتهم، وفي انتظار تحديد موعد جديد للمؤتمر خلال الأيام المقبلة.

الفيشاوي يعتذر عن اللفظ الخارج

ومن جانبه، وفي أول تعليق له، نشر الفنان أحمد الفيشاوي، فيديو يعتذر فيه عن اللفظ الخارج التي تلفظه على الهواء مباشرة أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، متقدماً بالشكر لإدارة المهرجان، على الإخراج الرائع لحفل الافتتاح، وشكر خاص للمهندس “نجيب ساويرس”، الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث.

وفي السياق ذاته، نفي الفنان “أحمد الفيشاوي”، ما تردد اليوم، عن مغادرته لمدينة الجونة، إثر اعتراضه على شاشة عرض فيلمه “الشيخ جاكسون”، الذي عرض أمس، في افتتاح الدورة الأولي لمهرجان الجونة السينمائي، لافتاً خلال تصريحات صحفية، إنه يتواجد حالياً في الجونة ولم يغادرها مثلما تردد خلال الساعات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    i love ahmed el fishawy .


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.