أحمد السعدني ينشر أحدث صورة لوالده صلاح السعدني بعد شائعة وفاته

بعد انتشار شائعة وفاة الفنان صلاح السعدني منذ وقت سابق  والتي أثارت جدلا كبيرا بين محبيه طمأن نجله الفنان أحمد السعدني جمهور والده عليه أنه بخير وبصحة جيدة وقام بنشر صوره لوالده من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وظهر من خلالها صلاح السعدني وبصحبته أفراد أسرته.

أول صورة لصلاح السعدني.

وعلق أحمد السعدني على الصورة قائلا كبير العيلة صاحي بدري ونشيط وكله حماس وللأسف أنا لسة صاحي وعلق عدد كبير من محبي السعدني وتمنوا له الصحة والعافية خاصة بعد ظهوره بعد التغير الكبير في ملامحه نتيجة تقدم السن وبدت عليه علامات المرض واضحة وكان انتشر خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني في وقت سابق على مواقع التواصل الإجتماعي واثار الخبر صدمة لمحبية.

ويذكر أن أخر ظهور للفنان القدير صلاح السعدني  كان ضمن تكريم إحتفالات انتصارات أكتوبر عام 2016 والذي يقيمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي وكان بصحبته ابنه أحمد السعدني الذي حرص على سنده ليتمكن من السير والوقوف نظرا لتدهور صحته  وكان أخر أعمال الفنان صلاح السعدني الفنية مسلسل القاصرات الذي تم عرضه عام 2013 وحقق نجاحا كبيرا وشاركه بالمسلسل مجموعة كبيرة من المع  نجوم الدراما المصرية من بينهم الفنانة داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، عايدة رياض، المسلسل تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة ودارت أحداث المسلسل  حول زواج الفتيات بسن مبكر.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.