أبرز صور “حسن الرداد” في الحج.. لقطة تجمعه بأشهر لاعبي منتخب السنغال وتشيلسي

شهد موسم الحج هذا العام،  حضور مكثف من قبل العديد من مشاهير الفن، لأداء الفريضة،  حيث شاركوا جمهورهم اللحظات المقدسة من بيت الله الحرام وجبل عرفات، وكان أبرز الفنانين، الذي شاركوا الجمهور، العديد من الصور، الفنان “حسن الرداد”، ونشر العديد من الصور له من مسجد نمرة وهو يرتدي ملابس الإحرام.

هذا واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من الصور للفنان “حسن الرداد”، صور له من جبل عرفة، برفقة زوجته الفنانة “إيمي سمير غانم”، وشقيقتها “دنيا” وزوجها، وكتب “الرداد”: “كل سنة وحضراتكم طيبين، عيد مبارك عليكم إن شاء الله”، وأثارت الصور إعجاب المئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الرداد ينشر صورة له برفقة لاعبي السنغال وتشيلسي

أما الصورة التي لاقت العديد من التفاعلات، والتي نشرها “الرداد”، فكانت مع اللاعب” ديمبابا” و”جاك فاتي” لاعبى منتخب السنغال أثناء تأديتهما مناسك فريضة الحج،  معلقاً: “الرحلات الجميلة تكسبك أصدقاء محترمين.. ديمبابا لاعب منتخب السنغال ونادي تشيلسي السابق، واللاعب جاك فاتي لاعب منتخب السنغال”.

ومن ناحية أخرى، كشف “حسن الرداد”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، كواليس تصوير أول يوم تصوير بعد العيد، حيث عرض صورة له تجمعه بالفنان محمد لطفي والفنانة هنا الزاهد، وذلك أثناء تصويرهم أحد مشاهد الفيلم، معلقاً: “أول يوم تصوير بعد العيد، في عقدة الخواجة، تأليف هشام ماجد وشيكو، اخراج بيتر ميمي”.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.