أبرز أحداث مسلسل العربجي الحلقة 25.. زواج عبده من بلقيس وحسنية في خطر

عدة أحداث صادمة شهدتها الحلقة 25 من المسلسل السوري العربجي، والذي يقوم ببطولته الفنان باسم ياخور والممثل القدير سلوم حداد، في السطور التالية سوف نسرد لكم أبرز ما جاء في الحلقة.

 

بلقيس تعن أنها زوجة عبده العربجي

كان بطل المسلسل “عبده” في موقف يحسد عليه، بعد أن اتهمته الداية بدور بأنه تهجم على النساء في منزل بلقيس.

وهذا الأمر كان سيضعه تحت قبضة أبو حمزة، لكن بلقيس فجأة تحدثت وأخبرت الجميع أن عبده زوجها، وكانت تخفي هذا الأمر وصمتت على تعذيبه لكنها لن تصمت بعد الآن.

ولكن في الحقيقة هو لم يكن زوجها، وهو ما جعل أبو حمزة يشك في الأمر ويطلب القاضي ويذهب إلى منزل بلقيس من أجل أن يثبت تهمة الزنا على عبده العربجي، لكن ذكاء بلقيس سبقه حيث طلبت من عبده أن يتم الزواج بشكل رسمي حتى لا يتعرض للأذى، وهو ما تم بالفعل قبل أن يصل القاضي ورجال المخفر.

 

عبده يهدد أبو سليم

بعد الزواج من بلقيس ذهب عبده العربجي إلى أبو سليم الذي كان راغبا في الزواج منها رغما عنها، وقام بتهديده، وأخبره بأنه سوف ينتقم منه إذا فكر مجرد التفكير في الاقتراب منها أو المرور من أمام منزلها.

وفي المقابل جن جنون أبو حمزة الذي يرغب في الزواج من ابنة بلقيس، الفتاة التي تصغره بنحو 40 عاما، وأكد على أنه مستعد للدخول في حرب من أجل الزواج منها، وهذا يعني أن الأحداث سوف تشتعل أكثر بين عبده وأبو حمزة في الحلقات القادمة.

ابنة عبده في خطر

وافقت السيدة درية على زواج الداية بدور من ابنها الأكبر نوري؛ مقابل أن تساعدها في التخلص من الخادمة حسنية ابنة عبده، والتي تعيش قصة حب مع حسن ابن درية.

وبالفعل وافقت الداية على هذا الأمر، وأخذت حسنية إلى بيتها بداعي إحضار العسل للسيدة درية، وهناك سوف تحضر سكينا وتستعد للتخلص من حسنية، وكان هذا المشهد هو نهاية الحلقة 25.

ومن المتوقع أن تكون الأحداث أكثر تشويقا في الحلقة 26 سواء ماتت حسنية أو تمكنت من الهرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.