أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل العربجي.. غموض في موقف حسنية ودرية تقرر التخلص من بدور

اشتعل الصراع بين السيدة درية وبين الداية بدور، التي تلقت أكبر صدمة في حياتها في أحداث الحلقة 26 من المسلسل السوري العربجي، والذي حقق نسب مشاهدة عالية في موسم رمضان الحالي، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في الحلقة.

 

بدور تتلقى صدمة في مسلسل العربجي

شهدت الحلقة 26 بعض الغموض بعد أن قالت بدور للسيدة درية إنها تخلصت من حسنية ابنة العربجي، ولكن لم تظهر وهي تقوم بذلك، ولم يكشف المخرج عن أي مشهد يؤكد وفاة حسنية.

ومقابل ذلك وافقت درية على زواج بدور من ابنها نوري، وبالفعل حضر المأذون والشهود، ولكن الصدمة كانت من نوري نفسه، الذي جاء من الخارج وأعلن أنه لا يريد الزواج من بدور.

وهذا الأمر جعل بدور تدخل في حالة غضب عارم وهددت السيدة درية أمام نوري، وقالت: هذا الملعوب لن يمر مرور الكرام وأكدت أنها لن تترك درية وسوف تفتح عليها كل أبواب الجحيم.

الحلقة 26 مسلسل العربجي

عبده العربجي يستحوذ على القمح

وجه عبده ضربة قوية إلى أبو حمزة في أحداث الحلقة 26، بعدما علم أنه يبيع القمح بضعف ثمنه ويريد أن يحرم الفقراء من القمح.

ولذلك استعان برجاله وهاجم حمولة القمح في الطريق وسيطر عليها، وأخبر رجاله بأنهم سوف يأخذون نصفها ويتركوا النصف الآخر للفقراء.

وعندما علم أبو حمزة بالأمر طلب من رئيس المخفر أن يقبض على عبده العربجي بتهمة سرقة القمح؛ ولكن الأخير أخبره بأنه لا يملك دليلا على ذلك، وحتى لو قبض عليه فسوف يخرج بعد يومين على الأكثر، وهذا الأمر جعل أبو حمزة يغضب بشدة.

المتصرف يطرد أبو حمزة

شهدت الحلقة 26 أيضا مشهدا شعر فيه أبو حمزة بالإحراج أمام زوجته وابنه، عندما ذهب لكي يطلب يد ابنة المتصرف للزواج من ابنه.

ولكن المتصرف صاح في وجهه وقال له: كيف تطلب يد ابنتي للمرة الثانية؟ ألم تعلم بأن السيدة درية قد طلبت يدها لابنها حسن، وتجهم وجهه وطلب من أبو حمزة مغادرة المكتب.

مسلسل العربجي الحلقة 26

درية تقرر التخلص من بدور

بعد التهديد العلني الذي أطلقته الداية بدور في وجه السيدة درية؛ قررت الأخيرة التخلص منها لأنها تعلم كل أسرارها.

ولذلك استدعت أحد الأشخاص وطلبت منه أن يتخلص من بدور في قلب بيتها وألا يغادر البيت إلا بعد أن يتأكد من موتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.