القبض على فرد من الأسرة الحاكمة في الكويت بتهمتي غسل الأموال والربا

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن القبض على متهم من أفراد الأسرة الحاكمة كان هاربًا من تنفيذ حكم بالسجن بتهمتي “غسل الأموال والربا الفاحش”.

القبض على فرد من الأسرة الحاكمة في الكويت بتهم غسل الأموال والربا
الصورة من موقع ويكيبيديا

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة، في بيان لها، أن عملية القبض تمت بعد عمليات بحث وتحري دقيقة لتتبع تحركات المتهم، حيث تم تحديد مكانه والقبض عليه، ثم إحالته إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، وأوضحت أن هذه العملية تأتي في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لضبط المخالفين للقانون ومتابعة جميع القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة، مع التأكيد على التزامها الراسخ بتطبيق القانون وحماية حقوق الجميع.

القبض على فرد من الأسرة الحاكمة في الكويت بتهم غسل الأموال والربا
الصورة من موقع ويكيبيديا

كما أكدت الوزارة سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء، بما في ذلك أفراد الأسرة الحاكمة، لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.