الداخلية والإطفاء في الكويت تدعوان إلى توخي الحيطة والحذر لعدم استقرار الأحوال الجوية

دعت وزارة الداخلية وقوة الإطفاء العام المواطنين والمقيمين في الكويت توخي الحيطة والحذر، بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية في البلاد، هذا التحذير يعكس أهمية السلامة العامة، وحرص الجهات المعنية على حماية المواطنين والمقيمين من التأثيرات السلبية للتقلبات الجوية.

بيان وزارة الداخلية والإطفاء

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا عبر الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة، حثت فيه الناس على عدم التردد في الاتصال برقم الطوارئ (112)، في حالة الحاجة إلى أي نوع من المساعدة الإنسانية أو الأمنية أو المرورية، تشدد الوزارة على أهمية متابعة حالة الطقس بانتظام لضمان سلامة الجميع، بدورها، أصدرت قوة الإطفاء العام بيانًا مشابهًا، حثت فيه الجميع على توخي الحيطة والحذر نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية، وشددت على ضرورة الاتصال برقم الطوارئ المذكور في حالة طلب المساعدة.

تحذير شديد من أرصاد الكويت

تأتي هذه الدعوة نتيجة لعدم استقرار الأحوال الجوية في البلاد، والتي قد تتسبب في حدوث حوادث، أو مشاكل أمنية أو مرورية، وتهدف إلى توعية الناس، وتذكيرهم بضرورة الحذر، والتأكد من سلامتهم وسلامة الآخرين، وأكدت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، وتجنب التواجد في المناطق المكشوفة، والابتعاد عن تجمعات المياه والأماكن الخطرة، كما حثت الناس على متابعة تحديثات الأرصاد الجوية، والإعلانات الرسمية؛ للحصول على المعلومات الدقيقة واتباع التوجيهات الصادرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.