ياسمين عز توجه سؤال للعروسة “ليه مش عايزة حماتك تنزل تختار الفرش معاكي”

خلال حلقة أمس الجمعة من برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة mbc مصر، قامت الإعلامية ياسمين عز بتوجيه سؤال للبنات المقبلات على الزواج ” ليه مش عايزة حماتك تنزل تختار الفرش معاكي” هل أنتي لا تثقي في اختيار أم خطيبك، كما تكشف عن مراحل التطور في حياة العروسة قبل وبعد الخطوبة وحتى تمام الزواج، كما وجهة ياسمين عز بعض النصائح للبنات أثناء فترة الخطوبة.

وخلال الحلقة أوضحت ياسمين عز أن البنات قبل الخطوبة لم سمع لها صوت وكل شيء حاضر ونعم، وتود أن تفعل أي شيء لأم العريس وحتى تمام الخطوبة، وقد تسير الأمور على ذلك وحتى الوصول إلى مرحلة فرش عش الزوجية، وتقول لخطيبها أنها لا تريد أن تذهب معه فقط لاختيار فرش الشقة دون أمه، وتظل تضغط على العريس للنزول على رغبتها.

كما أوضحت أن معظم البنات تفعل ذلك ودائما ما تبرر بأنها هي من تسكن في الشقة وليست أمه، وإذا رفض تغلق هاتفها وتمنعه من الوصول إليها ولا تتكلم معه، حتى يفعل ما تريده فيضطر أن ينزل على رغبتها ويكسر بخاطر أمه من أجلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.