ياسمين عبدالعزيز تصدم جمهورها بشفاه كبيرة ومتابع “حسبتك الراقصة نجوى فؤاد”

 

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في أحد مقاطع الفيديو التي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وظهرت بملامح غير معتادة على جمهورها بشفاتين كبيرتين.

 

تفاصيل ظهور ياسمين عبدالعزيز بمظهر ملفت خلال تصوير إعلان جديد

 

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من كواليس إعلان جديد لها من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2023، ومن خلال النظرة الأولى للفنانة ياسمين عبدالعزيز في الفيديو التي ظهرت من خلاله كأنها خضعت إلى إحدى عمليات التجميل بواسطة حقن الوجه حيث ظهرت بشكل ملفت بخدود منتفخة وشفاه كبيرة يعتليها اللون الأحمر الشديد.

 

 

صورة 1

صورة 2

 

صورة 3

 

صورة 4

ياسمين عبدالعزيز تستغل فلتر الإنستجرام وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

وانهالت العديد من التعليقات الساخرة على فيديو الفنانة ياسمين عبدالعزيز بواسطة جمهورها على الانستجرام  وعلق أحد المتابعين  قائلًا.. “حسبتك الراقصة نجوى فؤاد”، وقال آخر “منفوخة اوي اوي اوي لازم نشيل الفلتر ده عندك”، ومن خلال البحث الجيد تبين أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز خضعت بأحد الفلاتر الخاصة بتطبيق الصور والفيديوهات انستجرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.