ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند لأسباب غريبة.. تعرف عليها

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز التربند على محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب خلاف هي خارجه، ولكن يربط أحد أفراد عائلتها.

 

الخلاف بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وزوجته

 

وكان الخلاف بين شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجته التي تعمل طبيبة أسنان، وياسمين ليست لها علاقة بهذا الخلاف بين الزوجين، ورغم ذلك تصدرت التريند أيضاً.

صورة 1

خلاف ياسمين مع ابنة هشام سليم

 

ومؤخراً كان يوجد خلاف بين ياسمين وابنة الفنان الراحل هشام سليم قبل وفاته، وخرج فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر هذا الخلاف، والذي قامت بعده ياسمين برفع دعوى قضائية على ابنة هشام سليم القاصر، وذهب البوكس إلى مدرستها للقبض عليها.

 

صورة 2

 

وخرج هشام سليم للاستغاثة بوزير الداخلية، اعتراضاً على هذا الفعل وعلى ذهاب البوكس لفتاة قاصر للقبض عليها من المدرسة، ومن ثم تواصل مع ياسمين وتم حل المشكلة ودياً بين الطرفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.