وفد طلابي من جامعة قناة السويس يشارك في مهرجان الحرف الشعبية

قال الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس أن هناك وفد طلابي تابع لجامعة قناة السويس، يشارك في فعاليات مهرجان الحرف الشعبية للجامعات المصرية والذي يقام في أسوان، أوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن مهرجان الحرف الشعبية في الجامعات المصرية يعقد تحت شعار خير بلدي، خلال الفترة من 4 حتى 8 فبراير بمشاركة نحو 200 طالب وطالبة بالجامعات المصرية.

يأتى مشاركة طلاب جامعة قناة السويس، تحت إشراف  الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يعد مهرجان الحرف الشعبية فرصة جديدة للطلاب الموهوبين والمبدعين  للتعبير عن فهم والعمل على إحياء التراث الشعبي.

صورة 1
وفد طلابي من جامعة قناة السويس يشارك في مهرجان الحرف الشعبية

وعلى جانب آخر وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بالبدء الفوري في عملية تطوير شبكة الاتصالات والمعلومات بالجامعة التابعة للجامعة، داعيًا إلى ضرورة التنسيق بين مهندسي الشبكة ووحدات ال lT بالكليات من أجل العمل على عقد مجموعة دورات تدريبية لمسؤولي وحدات الـ lT لتقديم الدعم الفني لهم، من أجل تدريبهم على المشكلات التي تواجههم خلال أعطال الشبكات.

وأوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن أعمال التطوير تشمل 3 طوابق الأول يتم تخصيصه الداتا سنتر، أما الدور الثاني يتم على 200 متر مربع، يضم ثلاث قاعات لمهندسي الشبكات بالإضافة إلى قاعة تدريبية مزودة بتقنيات عالية وبها أجهزة متطورة وشبكات الإنترنت فائق السرعة، أما الدور الثالث يضم مخازن لمهام الشبكات.

ودعا رئيس جامعة قناة السويس، إلى ضرورة عمل حصر لجميع العاملين بالجامعة خريجي الحاسبات والمعلومات والبرمجة من أجل دعم الوحدات داخل الكليات بالجواهر المتخصصة من أجل رفع كفاءة الوحدات داخل الكليات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.