وفاة فاطمة تشعل الأحداث.. الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة تثير حيرة المشاهدين

أحداث صادمة شهدتها الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة، حيث استطاع مخرج المسلسل أن يخالف كل توقعات المشاهدين. في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة.

 

كانت الحلقة تسير بهدوء شديد؛ حتى حدث المشهد الصادم بوفاة السيدة فاطمة المرأة التي كانت تربي سيف ابن جعفر العمدة.

بدأت الحكاية عندما قابلها بلال شامة في الطريق وظل يضغط عليها ويؤكد لها إنه لن يترك هذه الفرصة تضيع من يده، وهذا الأمر جعلها تشعر بخوف شديد أدى إلى شعورها بألم في القلب جعل ابنها سيف ينقلها إلى المستشفى.

وعندما ذهب جعفر العمدة لزيارتها حاولت أن تشير إليه لكي تخبره بأنه سيف هو ابنه؛ لكنه لم يفهم ما تقصده وماتت في نفس اللحظة.

وهذا الحدث أشعل مسلسل جعفر العمدة، والكل يسأل الآن: كيف سوف يتعرف جعفر على ابنه بعد وفاة طرف الخيط الوحيد؟.

وكعادته دائما، اختتم المخرج محمد سامي أحداث الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة بمشهد يجعل الجمهور ينتظر في تشوق لرؤية ما سيحدث بعد ذلك، من خلال ضربة تلقتها عايدة زوجة جعفر الرابعة على رأسها لتسقط على سلم العمارة فاقدة للوعي وتنتهي الحلقة بكثير من التساؤلات عن الشخص الذي قام بهذا الفعل.

شاركونا توقعاتكم للحلقات القادمة؛ ومن وجهة نظركم كيف يصل جعفر إلى ابنه بعد وفاة فاطمة؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.