وفاة الطفل بيجاد الذي ظهر مع محمود الخطيب في اعلان التبرعات متأثراً بمرض السرطان

في الساعات الأولى من صباح اليوم توفي الطفل بيجاد صاحب الإعلان الشهير للتبرع لمستشفى  السرطان والذي ظهر مع  لاعب الكرة الأسبق محمود الخطيب  مع بداية شهر رمضان  وقد شيعت الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد السويدي الكائن بمنطقة التجمع الخامس.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل بيجاد كان يعانى من مرض السرطان وفي الساعات القليلة الماضية اشتدت عليه آلام المرض وتفاقمت الأعراض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.وقد حضر جنازته الكثير من الأشخاص حيث شيعت الجنازة في مشهد عظيم جداً ودعوا له بان بالرحمة والغفران.

ويجد بالذكر أن مرض السرطان قد انتشر بكثرة خلال السنوات القليلة الماضية، وظهرت حالات عديدة في الأطفال والشباب  الأمر الذي دفع بالمؤسسات القائمة على علاج مرض السرطان والمنتشرة في مختلف المحافظات  إلى الاستعانة بجمع التبرعات للمساهمة  في توفير مستلزمات علاج هذا المرض اللعين والذي لم يعد يفرق بين طفل أو شاب أو عجوز.

وهناك العديد من المؤسسات الحكومية والخيرية التي تهدف إلى استقبال مرضى السرطان ولعل من اشهرها مؤسسة 7575 والتي تعد من أكبر مستشفيات علاج السرطان بالشرق الأوسط  .

وهناك العديد من الآراء التي تطالب بعدم الاستعانة بالأطفال المرضى في إعلانات جمع التبرعات للمستشفيات الخيرية والتي أصبحت تنتشر بكثرة خاصة خلال شهر رمضان المبارك  والتي تختار اطفالا صغار السن من اجل حث المشاهدين على التبرع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.