«وحش الكون».. ياسمين عبد العزيز تعلو الترند والسبب بدرية طلبة

علت الفنانة ياسمين عبد العزيز ترند منصة “إكس” بسبب الفنانة بدرية طلبة التي كشفت عن بعض كواليس فيلم «أبو شنب» الذي تعاونا فيه الإثنان بروح من الود والصفاء والأخوة، كما تصدر الاسم الآخر للفنانة ياسمين عبد العزيز “وحش الكون” الترند أيضا بسبب الشئ ذاته.

وحكت الفنانة بدرية طلبة في برنامج «حد النجوم» في ضيافة الإعلامية شريهان أبو الحسن عن أحد المشاهد قائلة “مشهد وأنا بعلم ياسمين الانحراف في دور مش بتاعي، وكان دوري ضابطة مع ياسمين في القسم، وكانت اللي هتعمل الدور هي نسرين أمين”.

واستطردت طلبة في حديثها “قبل التصوير لقيت الحاج أحمد السبكي بدّل الدور، ورحت مش محضرة حاجة، وراحت ياسمين لأنها عارفة مفاتيحي وسألتني هقول إيه، وأخدتني الكرفان وقالت هاتوا ورقة وقلم، وكانت دي أول مرة أكتب حاجة قبل التصوير، واضطريت أكتب سجع”.

ويعتبر فيلم أبو شنب من الأفلام الكوميدية المميزة التي قامت بها الفنانة بدرية طلبة والفنانة ياسمين عبد العزيز، فقد حقق نجاحا كبيرا عام 2016، وهو من إنتاج وتوزيع شركة «السبكي فيلم» للإنتاج السينمائي، وشارك في التوزيع شركة السينما الكويتية، وبلغت إيراداته أكثر من 17 مليون جنيه، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف خالد جلال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.