هل يشترك محمد صلاح في حملة إيطاليا ضد مصر بسبب ريجيني؟

تستمر مشكلة الطالب الإيطالي “جوليو ريجيني ” الذي قتل في مصر في التصاعد وذلك بعدما أعلنت إيطاليا عن رفضها التحقيقات التي تمت وإنه كدب وليست حقيقة.

ومن المتوقع إن يكون هناك الكثير من الحملات الإيطالية ضد الحكومة المصرية خلال الأيام القادمة بسبب مقتل هذا الشاب الإيطالي.

وكشف ” لويجي مانكوني ” رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الإيطالي إنه ستكون هناك حملة تصاعدية وذلك خلال رفع لافتات في الدوري الإيطالي الممتاز تطالب بكشف الحقيقة حول مقتل الشاب الإيطالي ريجيني في مصر.

ويلعب النجم المصري محمد صلاح في صفوف نادي روما الإيطالي الذي يشارك في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي وستم رفع اللافتات خلال الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي وذلك عندما يقابل روما فريق نابولي الإيطالي.

وهنا السؤال هل يشارك محمد صلاح اللاعب المصري في هذه الحملة ضد الحكومة المصرية؟!

الإجابة وبكل بساطة نعم سيشارك محمد صلاح في هذا الأمر لأن اللاعب مجبر هنا على فعل ذلك لأنه يلعب في إيطاليا ويدافع على ألوان نادي روما الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.