وزارة التموين تحدد الموعد الذي ستبدأ فيه بتصفية البطاقات من غير المستحقين.. بالفيديو

يعرض الاعلامي تامر امين حلقة اليوم الثلاثاء ويناقش فيها العديد من القضايا الساخنة التي تخص الشأن الداخلي المصري وكان من اهم ما أعلن عنه الاعلامي تامر امين من خلال برنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة والذي تناول فيه العديد من القضايا واهمها قضية تنقية بطاقات التموين.

 

الموعد الذي حددته التموين لتنقية البطاقة من غير المستحقين للدعم

 

ولقد صرح تامر امين في برنامجه عن الموعد الذي حددته وزارة التموين والتجارة الداخلية لتبدأ بحذف الفئات الغير مستحقة للدعم عن طريق بطاقات التموين وذلك بدأ من يوم الخميس الموافق 30 – 11 – 2016.

 

العائد الذي سيعود على مصر بعد تنقية البطاقة التمونيه من غير المستحقين للدعم

 

واكد الاعلامي تامر امين من خلال برنامجه الحياه اليوم أن حذف الفئات الغير مستحقة من بطاقات التموين سيوفر على الدولة ما يقارب من 46 مليار جنيه وقال أن كل من لا يستحق الدعم لابد أن يسقط عنه لان هناك من هو في حاجته وان هذا سيدر على الدولة بتوفير عائد كبير يهدر فيما لا يحتاجه المواطن المصري وان مصر بحاجه إلى كل جنية لدفع عجلة الاقتصاد إلى الامام وسوف يوضح لكم الفيديو برنامج الاعلامي تامر امين والذي يتم عرضه الآن على قناة الحياه الفضائية.

 

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.