هجوم عنيف على منى زكي بسبب “تحت الوصاية” والجمهور يسخر من صورتها

أثارت صورة البوستر الرسمي لمسلسل الفنانة المصرية منى زكي جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ظهرت بشكل غير لائق أثناء ارتداءها الحجاب الأمر الذي اعتبره الكثير سخرية من الحجاب الإسلامي فمن الممكن كانت أن تظهر في صورة أجمل من هذه الصورة أثناء ارتداءها الحجاب.

 

متابع لـ منى زكي المنظر مش لطيف خالص المنظر صعب أوي

لاقت صورة منى زكي في البوستر الرسمي لمسلسل “تحت الوصاية” سخرية الكثير من الجمهور وقام بعضهم بتحريف الصورة على برامج تعديل الصور وإضافة لها شارب وذقن خفيفة كإشارة منهم بأن صورتها أقرب إلى الراجل بأن صورتها إهانة للحجاب، فقال أحدهم “أتمنى تشوفي تعليقي هو حضرتك ليه لما بتطلعي لابسه الحجاب بيبقى المنظر مش لطيف خالص مش قصدي إهانة والله بس المنظر صعب أوي فعلًا كل ما الشخص ما بقى متكلف كل ما المجمل بقى بشع السر فالبساطة صدقيني”.

 

صورة 1

تفاصيل مسلسل تحت وصاية

 

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة فقط ويحكي قصة أرملة لديها طفلين وهي في سن الثلاثين عام وتظل تجتهد من أجل إثبات حقوق أبناءها القصر في محكمة الأسرة وبعد ذلك تلجأ إلى مهنة الصيد وتدخل في صراعات كثيرة بين ابناء مهنتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.