هجوم على رضوى الشربيني بعد تعليقها “الوقت قادر يمحي غلاوة أي حد فرط في مكانه” والجمهور يعلق ” أهدي يا خرابة.. بكرهك لله في لله”

تعتبر الإعلامية رضوى الشربيني هي أكثر المذيعات التي تقوم بعمل إثارة وجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بين الجمهور من رجال ونساء.

حيث أن رضوى الشربيني دائما تنحاز للمرأة على حساب الرجل، لذلك يشن الجمهور من الرجال هجوماً عليها بسبب تصريحاتها الدائمة عليهم وظلمهم في بعض الأوقات.

وقالت رضوى الشربيني تعليقا على الرجل إذا غاب فترة عن زوجته أو حبيبته: “الوقت قادر يمحي غلاوة أي حد فرط في مكانه”، ولكن الجمهور من الرجال لم يعجبه ذلك الرد من قبل رضوى الشربيني.

حيث علق الجمهور قائلا: “بكرهك لله في لله..  أنت مين أنت، يا خرابة خفي شويه الناس مش ناقصه كلامك ده”.

أقرأ أيضًا: 

مجدي الهواري يعلن زواجه مرة أخرى.. وغادة عادل توضح رأيها في زواج والد بناتها وتعلق “كان بمثابة أب لم يكن مجرد زوج” | فيديو وصور

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كلامها صح وحقيقي ١٠٠%


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.